كيم وكلوي كارداشيان في عرض الأرداف البارزه في بنطلون مطاطي ضيق

كيم وكلوي كارداشيان في عرض الأرداف البارزه في بنطلون مطاطي ضيق بينما يخرجون لتناول العشاء مع كاني ويست وكورتني. لديهم اثنين من أكثر الهيئات حسود في هوليوود.

ويوم الاثنين، كيم كارداشيان (38 عاما) وشقيقتها كلوي، 34 عاما، بدت أنه عملت حتى شغف بعد أن قدمت خروج من المطعم هنري في لوس انجليس، في حين تبدو التباهي منحنيات حسي.

وقد انضمت الشقيقة إلى أختهما كورتني (39 عاما) ، وصديقة العائلة منذ وقت طويل ، جوناثان تشيبان (44 عاما) وزوج الراب كيم كاني ويست ( 41 عاما) لمناسبة المساء.

بدت كيم مذهلة في ملابسها التي كانت تتألف من سترة من جلد الغزال البني بينما كانت تبدو على الحفاظ على منحنياتها المغرية معا في هيئة تضم زوج من السراويل الضيقة من الجلد الأسود.

وبدا الرجل البالغ من العمر 38 عاما مستقرا في نظرة معتدلة في قسم مستحضرات التجميل بينما كانت تقود الطريق للخروج من المطعم وهو ترتدي كعب مدبب الى هذه المناسبة.

بعد ذلك كانت كلوي ، التي لم تخيب على الإطلاق في اختيارها للأزياء في المساء.

بغض النظر عن ما ترتديه كيم كارداشيان ستنهي دوما ملابسها مع زوج من Yeezy وهذه المجموعة ليست استثناء.

من خلال إقرانها مع سروال ضيق مطاطي Yeezy الموسم 6 2XU مع العلامات التجارية الأحذية الجريئة العاكسة ، فإن نجمة الواقع قد ساهمت في إضفاء المزيد من الحيوية على أحدث صيحات الموضة.

من بين العديد من المصممين مثل بالينكياغا و برادا و فندي ، جعلت Yeezy بصماتها كمبتكرين لهذا الاتجاه ، ولكن مع هذا الزوج أخذوه من الدرجة الأولى مع التصميم الانعكاس إلى جانب الكعب المدبب الكلاسيكي والكعب الخنجر.

إذا كان لديكِ 510 جنيهات استرلينية ، فانقري(يمين) لتتعامل مع زوجك ِواستكمل خزانة ملابسك في فصل الشتاء.

بدلاً من ذلك ، قومي بنسخ كيم بأقل من ذلك مع التعديل أدناه ، مع أسعار تبدأ من 15 جنيه إسترليني! نحن نحب بشكل خاص هذا الزوج تجزئة جميل …

وسارت شخصية التلفزيون شخصيةً مغرية في معطف مخطط مخملي داكن ، بينما كان مظهرها الكبير على الشاشة الكاملة في سروال ضيقة.

قامت كلوي بتأليف الفرقة مع عصابة رأس لأنها تبقي دون عناء شعرها الشقراء المتموج من وجهها بينما ترتدي في نفس الوقت أقراط من الفضة والظلال الداكنة.

بدت نهايتها الأنيقة كاملة مع إضافة حذاء Yeezy الخاص جدا كاني كما أنها رافق كيم و كاني من المطعم قبل أن يتم تصويره مع الشقيقة كورتني وأخبارهم جوناثان.

بدت كلوي مشغولة على هاتفها أثناء محاولتها للتنقل بين الاتجاهات مع جوناثان.

ارتدت كورتني بلوزة بيضاء شفافة بأكمام وبنطلون جينز عالي الكاحلين ، بينما كانت تتباهي على ما يبدو البشرة الخالية من العيوب والتي تم تعزيزها بوضوح من خلال إزالة الغبار عن الماكياج.

 مثل كلوي ، كانت أم لثلاثة أمثالها تضع خصلات متموجة للمساء في الوقت الذي ترتدي فيه الرقي في الأحذية السوداء.

كانت ليلة كبيرة جدا ل كارداشيان يوم الأحد ، الذي حضر E! جوائز اختيار الناس في سانتا مونيكا ، كاليفورنيا.

كانت العائلة متحمسة للفوز بلقبين في الوظيفة: أفضل عرض واقعي مع مواكبة كارداشيان بينما حصلت كلوي على جائزة نجمة الواقع المفضلة.

وقالت كيم: “نود أن نكرس هذا الفوز لجميع رجال الإطفاء ، وعروض الشرطة ، وأول المستجيبين” ، التي تضمنت شقيقتها كورتني ،وكلوي ، وكيندال ، والأم كريس جينر أثناء قبولهم الجائزة.

بدأت أم لثلاثة أطفال: “كما كان الأمر مرعباً ، كان من المذهل رؤية روح كل شخص معني”.

“أي شيء يمكننا القيام به لمساعدة العديد من المنظمات – أي شكل من أشكال المساعدة هو صغير جدا. يجب أن نستمر في التواصل ومساعدة بعضنا البعض في هذه الأوقات العصيبة.

لإنهاء يوم الأحد ، رقصت الأسرة الشهيرة في الليل بعيداً مع إظهار الدعم لكاني ويست وكيد كودي حيث قاما بالظهور لأول مرة على الهواء مباشرة في تايلر ، مهرجان معسكر Flog Gnaw لمخرجان مبدع ملعب دودجرز.

وبالنظر إلى الأحداث المضطربة التي قطعت شوطاً في الأيام الأخيرة ، كانت العائلة لا تزال قادرة على الاجتماع معاً وإنهاء أسبوعها بابتسامة. 

تظاهرة: تقاسم كيم مفاجأة حلوة لزوج كاني.

المراجع: منتديات حوامل، موقع حوامل، أزياء، عالم التجميل، نقاء تيوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.