لماذا ظهور ميغان ماركل والأمير هاري الموحد في انفكتوس جيمز هو أمر مهم جداً

لماذا ظهور ميغان ماركل والأمير هاري الموحد في انفكتوس جيمز هو أمر مهم جداً بعد مرور عام على ظهورهم العلني معاً، تغير كل شيء لصالح ميغان وهاري.

تعتبر جولة ميغان ماركل والأمير هاري الملكية الأولى مهمة لكثير من الأسباب. بعد أن أعلنوا أنهم ينتظرون أول طفل لهم معاً، في ربيع عام 2019، رحبَ الفانز بالعرسان الجدد في أستراليا هذا الأسبوع. ومن المؤكد أن يستمر الترحيب الحار أثناء سفرهم إلى نيوزيلندا وفيجي ومملكة تونغا في الأيام القادمة.

بما أنهم ينتظرون الآن طفلاً، من المثير أن نرى دوق ودوقة ساسكس يحضران العديد من الأحداث معاً، ويعرضان هذه المجموعة الرائعة من ملابس الجولة الملكية خلال الرحلة.

ولكن ما يجعل ظهور ميغان وهاري في انفكتوس جيمز 2018 أمراً مهماً هو أنهما حققا أول ظهور لهما لأول مرة كثنائي في حدث العام الماضي. ومن الصعب تصديق مقدار ما حدث في العام الماضي.

في 23 سبتمبر 2017 ، شوهدت ميغان في الحشد في انفكتوس جيمز في تورنتو، المدينة التي عاشت فيها أثناء تصوير سوتس. كانت هناك لدعم الأمير هاري، الذي يشارك بشدة في هذا الحدث الرياضي، الذي يهدف إلى دعم قدامى المحاربين والأشخاص العاملين بالخدمة العسكرية الذين عانوا من الإصابات والإعاقات أثناء خدمة بلدانهم:

لم يدم الانفصال طويلاً، على الرغم من ذلك، ففي 25 سبتمبر 2017، حضرت ميغان وهاري مباراة لكرة الكراسي المتحركة في تورنتو كجزء من انفكتوس جيمز. لم يجلسوا بجانب بعضهم البعض فحسب، بل امسكوا بأيدي بعض أيضاً، وبدوا أنهما مغرمان طوال الحدث:

بعد ذلك الظهور العلني الأول، تطورت علاقتهما بسرعة إلى حد ما، مع إعلان الثنائي عن خطبتهما في 27 نوفمبر 2017:

الآن، بحضور انفكتوس جيمز 2018، يبدو هاري وميغان أكثر توحدا من أي وقت مضى. السفر إلى سيدني لهذا الحدث، بدلاً من منزل ميغان السابق في تورنتو، أصبح الدوق والدوقة حقا واحد. أنهما ليس متزوجان فقط، ويبدئون في تكوين عائلة، ولكنهم يدعمون بشكل مشترك القضايا والمنظمات المهمة لكليهما.

بعد أن تزوجا في مايو 2018، وأعلن عن حمل ميغان في بداية الجولة الملكية، من الواضح أن الدوق والدوقة لا يضيعان الوقت عندما يتعلق الأمر بقصة حبهما.

المراجع: منتديات حوامل، موقع حوامل، أزياء، عالم التجميل، نقاء تيوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.