لوتي موس تبدو أنيقة دون عناء في معطف وردي أنيق وجينز في نزهة بمفرده

لوتي موس تبدو أنيقة دون عناء في معطف وردي أنيق وجينز في نزهة بمفردها. حيث أنه ترثي المعاناة كونها عازبة. وكشفت صراحة أنها تعاني في سوق المواعدة.

وكانت لوتي موس، البالغة من العمر 21 عاماً، تتنزه بمفردها أثناء سيرها في أرضها المعتادة بعد ظهر اليوم للتسوق في تشيلسي في لندن.

ارتدت العارضة، التي تابعت على خطى أختها غير الشقيقة أيقونة الأزياء كيت، ملابس أنثوية أنيقة في معطف وردي فاتح. حافظت الأحذية ذات لون الخردل والجينز على مظهر لوتي كاجوال عندما تجولت في منطقة تشيلسي الرائعة في لندن.

بينما درجات الحرارة لا تزال باردة، ارتدت الفاتنة الشقراء على قوامها الصغير بلوزة ذات ياقة مدورة بلون الحجر. مررت الشخصية أصابعها من خلال شعرها الأشقر القصير المستقيم حيث حافظت على مظهرها الجيد أثناء مسيرتها في كينجز رود. ميشيل كيجان تقدم مظهر نادر للسجادة الحمراء مع مارك رايت في حفل توزيع الجوائز العالمية

ارتدت لوتي ملابس أنيقة، قبل يوم واحد من حزنها لمعاناتها كونها عازبة. وقالت أخت كيت غير الشقيقة الأصغر سناً إنها “ترتبط حقاً” بميم مصطلح يشير إلى جميع أنواع النساء العاشقات غير المناسبات للتعامل معهن.

يقرأ التعليق على الميم أن الآباء قالوا: “أنا متأكد من أنكِ ستعثرين على شخص ما! أنتِ شيء عظيم. أنتِ ربما فقط من الصعب إرضاءكِ. ” (كما ورد)

كان مصحوباً بصورة من ديزني سنو وايت تحيط بها الكثير من حيوانات الغابات التي كُتب عليها كرجال غير مناسبين لأسباب مختلفة. تم وصف بعض الرجال على أنهم: “متزوج”. “لا يبحث عن أي شيء جاد في الوقت الحالي” ؛ ‘لا وظيفة’؛ “صديقي السابق” وكذلك “يعيش مع والديه”.

في السابق، واعدت لوتي نجم ميد إن تشيلسي أليكس مايتون لمدة تسعة أشهر بشكل متقطع قبل أن ينهيا علاقتهما الرومانسية أخيراً.

المراجع: منتديات حوامل، موقع حوامل، أزياء، عالم التجميل، نقاء تيوب ، سما الترفيهي، عرب ماركتينج، بازار الكويت، مودرن سنترالرومانسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.