لوسي هيل تعرض ساقيها الرشيقة في فستان أحمر صغير أنيق ومعطف مطابق

لوسي هيل تعرض ساقيها الرشيقة في فستان أحمر صغير أنيق ومعطف مطابق أثناء تصويرها ريفردال في مدينة نيويورك لم تفشل أبدًا في إذهال لواء الأزياء في مجموعة من العروض للملابس على قوامها التي تحسد عليه على السجادة الحمراء.

وواصلت لوسي هيل، البالغة من العمر 29 عامًا، أساليبها الأنيقة أثناء تصويرها طيار كاتي كين، وهو تصوير فرعي من ريفردال حول م أزياء في نيويورك، في ذا بيج أبل مساء الجمعة.

أبهرت نجمة بريتي ليتل لايرز بفستان صغير أحمر اللون، مما أبرز قوامها الصغير، وهي تصوّر المسلسل على لور إيست سايد.

تدفئت الجميلة الفاتنة من أجل التصوير في معطف أحمر مميز من فرو مزيف وارتدت مع إطلالتها كعب جلد أحمر مطابق.

بتصفيف شعرها الذي يصل طوله إلى الذقن في موجة ناعمة، كانت ترتدي مظهر جمالي ساحر، والذي يتضمن شفة حمراء فاقعة.

قامت نجمة التلفزيون بتزيين مظهرها مع أقراط، وقلادة رقيقة وحقيبة يد مزينة على شكل قلب. لويز ريدناب تبدو فاتنة في تنورة صغيرة تكشف عن ساقيها، وهي تمشي في المدينة

ليس فقط أثناء التصوير، انضمت لوسي إلى المشارك معها في البطولة زين هولتز، الذي لم تُعرف شخصيته بعد، وقد نزل على ركبتيه المنحنيتين، وأمسك خاتم عند تصوير مشهد.

 حول شخصية ارشي كوميكس التي تحمل نفس الاسم والتي نشأت عام 1945 كأحد بنات أفكار رسام الكاريكاتير بيل ووجون.

الطيار هو على ما يبدو دراما كوميديا ​​موسيقية، كما هو الحال مع عرض كريزي إكس جيرل فريند الذي قدمته راشيل بلوم، مثل ريفردال على سي دبليو.

شخصيات كاتي الرئيسية مستمدة أيضاً من عالم أرشي كوميكس، حسبما ذكر في يناير عندما أعلنت الشبكة عن العرض.

من بين نجومها المشاركين في البطولة هيلين يورك وكاثرين لانسا، اللتان تم اكتشافهما أثناء تصوير المسلسل في نيويورك يوم الثلاثاء.

من عام 2010 حتى عام 2018، شوهدت وهي تلعب دور البطولة في المسلسل الناجح بريتي ليتل لايرز، والذي تم تأليفه من كتب سارة شيبارد للصغار.

كان الجهد التالي للممثلة الدارسة في المنزل هو دراما ل سي دبليو يدعى لايف سينتس، حيث تقوم شخصيتها ستيلا بصنع سلسلة من القرارات غير الحكيمة على أساس أنها تحتضر من السرطان ولن تضطر أبدًا إلى مواجهة عواقبه.

لحسن الحظ بالنسبة لها، يتم علاج سرطانها – ولكن لسوء الحظ بالنسبة لها، هذا يعني أن نتائج طفحها سوف تطاردها.

عرض البرنامج على سي دبليو في مارس الماضي، ولكن في بداية شهر مايو، كتبت لوسي على إنستغرام أنه “لن تعود الموسم الثاني”.

على الرغم من أن المسلسل توقف، إلا أنه سُمح له ببث ما تبقى من موسمه الحالي، والذي بث الحلقة الأخيرة في يونيو.

كما لعبت لوسي دور البطولة مع أوكوافينا وألكسندرا شيب وكاثرين بريسكوت في فيلم لمدرسة ثانوية في نيتفليكس بعنوان دود، والذي صدر في أبريل.

 المراجع: منتديات حوامل، موقع حوامل، أزياء، عالم التجميل، نقاء تيوب ، سما الترفيهي، عرب ماركتينج، بازار الكويت، مودرن سنترالرومانسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.