لولو زوي عن الموسيقى والأسلوب الشخصي 

لولو زوي عن الموسيقى والأسلوب الشخصي . عادت جوائز CFDA شخصيًا وكان جميع الحاضرين هناك للاحتفال وتكريم لحظات الموضة المفضلة لهذا العام. إن حضور “جوائز الأوسكار للموضة” هو على قائمة الجوائز بالنسبة للكثيرين في عالم الموضة وما حوله.

بالنسبة إلى Teen Vogue ، تحدثنا مع Lolo Zoua حول حضور CFDAs مع المدرب ، ومهنتها الموسيقية ، وأسلوبها الشخصي. ارتدى موسيقي البوب ​​الأمريكي المولود في فرنسا وموسيقي البوب ​​فستانًا صغيرًا من Coach في بوني كاشين منقوشًا ، ومعطف Coach x Schott NYC shearling ، وحذاء توبر ، وحمل Cashin Carry 20. كاميلا كابيلو تظهر لأول مرة تسريحة شعر النعناع الأخضر بعد شون مينديز سبليت

اشعر أن مجموعة Coach هذه تناسب أسلوبي حقًا ،” قال Lolo Zouaï لمجلة Teen Vogue . “لقد أمضيت وقتًا طويلاً في تنانير التنس وقمت بالتنقيط ، لذا كان اختيارًا سهلاً عندما رأيته.”

يأتي مظهر الفتاة البالغة من العمر 26 عامًا من مجموعة Coach’s Spring / Summer 2022 التي عرضت أسبوع الموضة في نيويورك الماضي. تضمنت مجموعة Coach سلسلة من الإطلالات المنقوشة والمرسومة بألوان نابضة بالحياة تتماشى تمامًا مع أزياء Lolo العصرية.

مغنية “زهرة الصحراء” ، مثل العديد من سكان نيويورك ، تجد الإلهام في كل مكان من حولها في المدينة.

تقول: “من التجول في نيويورك ، ومن الإنترنت ، ومن التسوق في متاجر التوفير ، كان الزي مستوحى من مزيج صغير من أسلوب grungy و preppy ، وهو مظهر مثالي للخريف”.

لقد نجح المدرب في أن يكون عنصرًا أساسيًا في خزانة الجميع لسنوات متتالية. لقد نجح تطور أسلوبهم وشعبيتهم في الارتفاع بشكل أكبر في السنوات القليلة الماضية ، حتى بدأ لولو في ملاحظة ذلك أيضًا.

تقول: “يشرفني أن أكون قادرًا على التعاون مع علامة تجارية مميزة وإضفاء لمسة خاصة عليها”. “أعمل معهم منذ 2018 وأشعر أنهم تكيفوا بالفعل ونما مع الفنانين / المواهب الشباب الذين يعملون معهم.”

أثناء الاستعداد لأي حدث كبير مليء بالعديد من الأجزاء ، لدى Lolo بعض المهام الإلزامية للاستعداد للتأكد من أنها تبدو وتشعر بأنها في أفضل حالاتها.

“[أعمل] روتين العناية بالبشرة في الليلة السابقة ، الكثير من الماء ، قناع للوجه في اليوم للتخلص من القهوة ومضادات الهيستامين! أنا أعاني من حساسية تجاه الحياة “.

“عين القط السوداء تجعلني أشعر دائمًا بنفسي. وللعناية بالبشرة – العناية بالبشرة من Renee Rouleau هي المفضلة لدي. إنه مصمم ليناسب نوع بشرتك بالضبط ، لذا فهو يجعلني صافية ورطبة “.

تعد جوائز CFDA ليلة ضخمة لجميع الحاضرين – وفي المنزل بعد فترة طويلة – ويتفهم لولو مدى الإثارة بشكل لا يصدق أن تكون شخصيًا. كان التواجد حول جميع أيقونات الأزياء العظيمة أحد الأجزاء المفضلة لديها في الليل.

تقول: “لقد حضرت الكثير من أحداث الموضة ولكني لم أحصل أبدًا على جوائز”. “يشرفني أن أكون في تلك الغرفة وأن أرى المصممين المستحقين يفوزون.”

 

المراجع: منتديات حوامل، موقع حوامل، أزياء، عالم التجميل، نقاء تيوب ، سما الترفيهي، عرب ماركتينج، بازار الكويت، مودرن سنترالرومانسية مراحل ستوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.