ميشيل كيجان تقدم مظهر نادر للسجادة الحمراء مع مارك رايت في حفل توزيع الجوائز العالمية

ميشيل كيجان تقدم مظهر نادر للسجادة الحمراء مع مارك رايت في حفل توزيع الجوائز العالمية … بعد أن اعترف بأنهما “تحت الضغط” لإنجاب الأطفال. وضعت المخاوف المهنية جانباً مساء الخميس حيث قدم كل من ميشيل كيجان ومارك رايت مظهر على السجادة الحمراء نادر في حفل توزيع الجوائز العالمية في لندن.

بدا الثنائي المشغولان مغرمين بينما كانا يحييان المتفرجين بعد وصولهما إلى الحدث، الذي يقام سنوياً في قاعة ايفنتيم ابولو في هامرسميث.

ولإضافة لون ترحيبي زاهي للملابس، جذبت ميشيل الأنظار في بنطلون بدلة زهرية مفعم بالحيوية أثناء عرضها للصور إلى جانب زوجها. باريس هيلتون تذهل في الفستان المطرز بالذهبي و الأسود وهي تجتمع مع  المتسابقين السابقين في بيست فريند فور ايفر في لندن

 أعطى الحذاء الكعب العالي الفضي ذو الأربطة المظهر مظهراً مميزاً، في حين أن شنطة الكلتش أحادية اللون الأنيقة كانت إضافة رائعة إلى ملابس رائعة بالفعل.

ولتوجيه مزيد من التركيز على ملامحها، اختارت نجمة أور جيرل المكياج من باليت ألوان خفيفة وسموكي.

بدا مارك، الذي انضم إلى زوجته، أنيق بشكل مناسب في البدلة الكحلي، وتي شيرت أبيض كاجوال، وأحذية رياضية مطابقة من ألكسندر ماكوين. مذهلة: ضمن الزي أنها جذبت الأنظار وهي تشق طريقها عبر السجادة الحمراء

كشف مارك الذي ظهر يوم الإثنين في ذيس مورننج، أنه يشعر بالحنين الشديد وقال: “بمجرد أن تزوجنا، حصلنا عليه من أمهاتنا، وقد مرت أربع سنوات الآن.

“هناك ضغوط، لكنه ضغط ممتع وكل شخص متحمس لليوم الذي يحدث فيه ذلك. أنا دائماً أرغب بالإنجاب. أنا احب الأطفال. “نحن لسنا في عجلة من أمرنا، لأننا مشغولان للغاية، وميشيل ستقوم بعمل سلسلة أخرى من أور جيرل، وربما مسلسل آخر. متى الوقت مناسب؟ حسناً، الآن ليس هو الوقت المناسب.

فتاتي: أعطى مارك زوجته نظرة إعجاب أثناء تصورهما ليلة الخميس. على الرغم من أن ميشيل كانت تخطط لمغادرة البلاد مرة أخرى لأجل أور جيرل، إلا أن مارك قال في وقت سابق إنها “بكت دموع الفرح” عندما قال إنه كان عائداً إلى موطنه من لوس أنجلوس.

ترك مارك دوره كإكسترا! يقدم هناك بعد عامين، وهو الآن مقدم لسلسلة البكالوريوس في المملكة المتحدة، والتي تم تصويرها في جنوب أفريقيا. يرغب بالإنجاب: اعترف مارك مؤخراً بأنهما يشعران بالضغط لتكوين عائلة.

المراجع: منتديات حوامل، موقع حوامل، أزياء، عالم التجميل، نقاء تيوب ، سما الترفيهي، عرب ماركتينج، بازار الكويت، مودرن سنترالرومانسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.