ميغان ماركل أخذت للتو اللطف صورة للأمير هاري لحساب  قصر كنسينغتون في إنستغرام

ميغان ماركل أخذت للتو اللطف صورة للأمير هاري لحساب  قصر كنسينغتون في إنستغرام كانت الجولة الملكية تبقي ميغان ماركل والأمير هاري في غاية الانشغال، ولكن العرسان الجدد مازالا مسيطران ليظهرا محبتهما الفائقة طوال الرحلة.

وقبل خطاب الأمير هاري في الحفل الختامي ل انفكتوس جيمز في سيدني، أستراليا، قرر قصر كنسينغتون في لندن مشاركة صورة من وراء الكواليس التقطتها زوجته ميغان. تظهر الصورة الرائعة دوق ساسكس يستعد لخطابه من خلال التدرب على المسرح في قاعة ضخمة. يجب أن تكون ميغان جالسة في مكان الجمهور، حيث يبدو أن الصورة التقطت من هناك.

ومن خلال التعليق على الصورة، أعلن قصر كنسينغتون، “الاستعداد للحفل الختامي لـ @انفكتوس جيمز 2018 الليلة، حيث سنحتفل بمنافسات #انفكتوس جيمز، وأصدقاؤهم وعائلاتهم. سيتحدث كل من دوق ودوقة ساسكس في الحفل هذا المساء. # انفكتوس جيمز2018 📷 بواسطة دوقة ساسكس “.

 انه اكثر من رائع أن تلتقط ميغان هذه الصورة لزوجها وهو يستعد لخطابه الخاص بحفل الختام الهام. وليست هذه هي المرة الأولى التي تدعم فيها زوجها وهو يستعد للحظة مهمه للتحدث أمام الجمهور. لماذا ظهور ميغان ماركل والأمير هاري الموحد في انفكتوس جيمز هو أمر مهم جداً

قبل أسبوع واحد، شارك قصر كنسينغتون صورة التي أظهرت ميغان جالسة في الصف الأول بينما كان هاري يستعد لخطابه الافتتاحي ل انفكتوس جيمز. في صورة غير متوقعة، بدا الأمر وكأن ميغان كانت تستعد لإعطاء ملاحظات لزوجها، بينما هي كانت تشجّعه بلطف: 

بالطبع، الأمير هاري هو محترِف بشكل تام عندما يتعلق الأمر بالتحدث أمام الجمهور، لكن من الجيد أن نعرف أن زوجته تدعمه في كل شيء يفعله. أنتم جيل انفكتوس، وأنتم تعرضون لنا أن كل شيء ممكن وليس مستحيل. “

– شاهد المزيد من خطاب دوق ساسكس في حفل انفكتوس جيمز الختامي على قناة #IGTV التابعة لنا.

المراجع: منتديات حوامل، موقع حوامل، أزياء، عالم التجميل، نقاء تيوب ، سما الترفيهي، عرب ماركتينج، بازار الكويت، مودرن سنتر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.