نشرت كلوي كارداشيان صورة من طائرة – هل تلم الشمل مع تريستان تومسون؟

نشرت كلوي كارداشيان صورة من طائرة – هل تلم الشمل مع تريستان تومسون؟ أين توجد كلوي كارداشيان في العالم؟

كان فانز نجمة الواقع في مواكبة عائلة كارداشيان، البالغة من العمر 34 عاماً، يحكون رأسهم تعجباً اي لم يفهموا شيئاً يوم الثلاثاء بعد أن نشرت منظراً جوياً للسحابة على قصتها على إنستغرام، التي يُفترض أنه تم التقاطها من طائرة. لم تحدد كارداشيان وجهتها، لكنها أثارت التكهنات بأنها يمكن أن تلم الشمل مع تريستان تومسون.

وكان فريق تومسون في الدوري الاميركي للمحترفين، كليفلاند كافالييرز، في كليفلاند كلينيك في ولاية أوهايو يوم الثلاثاء، قبل مباراتهم ضد تورنتو رابتورز يوم الأربعاء. تورنتو هي أيضاً مسقط رأس تومسون.

ومع ذلك، مؤخراً أخبر مصدر ( أزياء ) أن كارداشيان “سعيدة جداً بكونها مع عائلتها في لوس أنجلوس” ولم تناقش الانتقال إلى ولاية أوهايو مع ابنتها ترو التي تبلغ من العمر 6 أشهر، على الرغم من النوايا السابقة للتواجد مع تومسون.

قال المصدر: “تبدو  كلوي عظيمة”. “إنها لا تزال في لوس أنجلوس مع ترو. لم يكن هناك أي حديث جديد حول الانتقال إلى كليفلاند. يبدو أنها لن تنتقل أو تعود في الوقت الحالي “.

كان آخر تحديد لموقع أم الطفلة على الساحل الغربي يوم الجمعة عندما شاركت صورة ترو وأبناء خالاتها ستورمي، 8 أشهر، وشيكاغو، 8 أشهر، وساينت، سنتان، و دريم، سنه، في “حفلة كب كيك بنت الخالة” في كالاباساس.

بينما تواصل كارداشيان التركيز على تربية ترو في لوس أنجلوس، يبقى مستقبل علاقتها مع تومسون مجهولاً بعد ستة أشهر من فضيحة الخيانة التي ارتكبها.

وقال المصدر، ” في الواقع لم تتحدث عن تريستان”. ” تتحدث عن ترو وتعمل بسعادة، ولكن هذا كل شيء.”

بعد ستة أشهر من فضيحة تومسون التي تصدرت عناوين الصحف في أبريل، وقد انعكست كارداشيان على حياتها منذ مزاعم الخيانة، حيث تشارك منشوران غامضان يوم الجمعة على قصتها على إنستغرام.

“في غضون 6 أشهر، يمكنك إما أن تكون في المكان نفسه أو مكان أفضل”، كما جاء في نص أول  منشور. “ركز كل يوم على تحسين صحتك، ثروتك، وسعادتك. سيستغرق الأمر بعض الوقت ولكن يمكنك تحقيق ذلك”.

في المنشور الثاني، شاركت أيقونة جود أمريكان “أنت تصبح سيد حياتك عندما تتعلم كيف تتحكم أين توجه انتباهك واهتمامك. قدر وقيم ما تعطيه طاقتك ووقتك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.