هايلي بالدوين ترتدي ستايلها البسيط في جاكيت منتفخ وبنطلون رياضي عند وصولها إلى مطار جون كنيدي

هايلي بالدوين ترتدي ستايلها البسيط في جاكيت منتفخ وبنطلون رياضي عند وصولها إلى مطار جون كنيدي بعد الاستمتاع برحلة باريس في أسبوع الموضة. انتقلت بعيداً لرحلة سريعة في باريس في عطلة نهاية الاسبوع الماضي.

وعادت هايلي بالدوين إلى موطنها حيث شوهدت وهي تصل إلى مطار جون كنيدي في ملابس كاجوال يوم الاثنين. كانت عارضة الأزياء البالغة من العمر 22 عاماً تبدو أنيقة في الكاجوال في جاكيت منتفخ وبنطلون رياضي وهي تشق طريقها عبر المكان المزدحم.

جاذبة للإعجاب، بدت الجميلة المذهلة في كل بوصة عارضة الأزياء الرائعة حيث كانت تتبختر عبر الأمن. كانت خصلاتها الشقراء المميزة مربوطة للخلف في كعكة مشدودة مما يسمح لمظهرها الجيد الطبيعي بالتألق. إيما ويليس تبدو أنيقة دون عناء في بدلة رمادية وهي تحضر إطلاق مجموعة الملابس

وفي الوقت نفسه، تتمنى الجميلة لزوجها جاستن بيبر عيد ميلاد سعيد يوم الجمعة. دخلت إلى إنستغرام لتشارك صورتين رائعتين للثنائي وهما متحاضنين. ونشرتها مع التعليق: ’25 بالتأكيد تبدو جيدة على حبيبك .. [القلب رمز تعبيري] ‘ جاستن بيبر وهايلي بالدوين لديهما نزاعات فيما يخص الحياة العملية

في واحدة من الصور، حضنت هايلي جاستن من الخلف حيث كانا يرتديان قبعات صغيرة من ماركة ملابسه درو. وفي صورة أخرى، يمكن رؤية ابنة ممثل بايو-دوم ستيفن بالدوين بابتسامة كبيرة على وجهها بينما كان الثنائي السعيدان يحدقان ببعضهما البعض.

يبدو أن هايلي لا تستطيع التوقف عن نشر صور رائعة لجاستن، حيث شاركت مؤخراً صورة تذكارية رائعة له من ما بدا أنه في سن ما قبل المدرسة حيث تصور وهو يعانق حيوان دمية.

علقت العارضة على الصورة مع “بوببببببا” وعدد من الرموز التعبيرية المختلفة على منشورها في قصة إنستغرام من الجمعة. كان الطفل بيبر يرتدي قميصاً رمادياً قصير الأكمام في الصورة، بينما كان يعانق دب دمية رمادية.

رائع: احتفل جاستن بيبر بعيد ميلاده الخامس والعشرين يوم الجمعة وشاركت زوجته الجديدة هايلي بتهنئة مؤثرة في يومه الخاص

وقد شوهد الثنائي، اللذان تزوجا في حفل رسمي في مدينة نيويورك في سبتمبر الماضي، في نيويورك خلال الأيام القليلة الماضية.

يبدو أن المغني كان في حالة معنوية عالية في الآونة الأخيرة، حيث كان يبدو مبتسماً على نطاق واسع في الشارع، بعد أن سعى للعلاج للاكتئاب. قال مصدر في وقت سابق في فبراير : “يبدو جاستن منهاراً ومتعباً. لقد كان يعاني قليلاً”.

المراجع: منتديات حوامل، موقع حوامل، أزياء، عالم التجميل، نقاء تيوب ، سما الترفيهي، عرب ماركتينج، بازار الكويت، مودرن سنترالرومانسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.